MEKKAOUI SOFT
الملائكة التي تحيط بالإنسان 6666610

MEKKAOUI SOFT

عالم الإبـــــــــــداع و التميــــــــــز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
<


شركة مكاوي سوفت الإبداع و التميز عنواننا


دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تابـــــعونا أيضا على
شركة مكاوي سوفت للتصميم
المواضيع الأخيرة
» للبيع شقق تمليك جميع احياء مدينة العبور عروس المدن الجديدة للاستلام الفورى شقق بالحى التاسع 150م - 160م - 165م - 170م- 175م - 200م - 220م شقق بالحى الثانى 140م - 144م - 175م - 186م - 200م - 225م شقق بالحى الخامس 160م -165م -180م- 200م شقق بالحى الثالث 13
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 5:35 pm من طرف ggomaa aalaam

»  شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة الاولى عباس العقاد للاستلام الفورى 210 م 200 م 220 م السعر 5000 للمتر مقدم 50 % والباقى من 24 شهر بدون فوائد ( عدد الوحدات محدودة ) للحجز والاستعلام / الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات الفرع الرئي
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 5:14 pm من طرف ggomaa aalaam

»  للبيع شقق مدينة نصر حى الواحة الحى العاشر 160 م 200 م 175 م استلام فورى واجهات معمارية كلاسيكية فاخرة مداخل من الرخام الفاخر انتركم مركزى و بوابة كهربائية مصاعد كهربية ماركة عالمية سعر التقسيط من 3000 للمتر الى 3500 للمتر مقدم 50 %
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 4:45 pm من طرف ggomaa aalaam

» شقق للبيع التجمع الخامس النرجس عمارات مربع فاطمة الشربتلى 200 م 215 م للاستلام الفورى مميزات الموقع الحوائط بياض اسمنتى مواسير الكهرباء الخطوط الرئيسية للصحى والمياء حلوق الشبابيك والابواب ومساحات خضراء منطقة خدمات ومجمع مدارس مداخل رخام واجهات معماري
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:34 pm من طرف ggomaa aalaam

» لدينا ومطلوب شقق فيلات مخازن للايجار مفروش او بدون مدينة نصر مدينة العبور مصر الجديدة جميع محافظات مصر اجميع المساحات باسعار ممتازة للاستعلام الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات الفرع الرئيسى / 26 ش تحسين فرغلى خلف طيبة مول المنطقة الاولى مدينة نصر 22
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:33 pm من طرف ggomaa aalaam

» لدينا ومطلوب شقق فيلات مخازن للايجار مفروش او بدون مدينة نصر مدينة العبور مصر الجديدة جميع محافظات مصر اجميع المساحات باسعار ممتازة للاستعلام الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات الفرع الرئيسى / 26 ش تحسين فرغلى خلف طيبة مول المنطقة الاولى مدينة نصر 22
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 2:50 pm من طرف ggomaa aalaam

»  شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع تاصية للاستلام الفورى 155م 150م 125م السعر 4800 للمتر مقدم 50 % والباقى من 24 شهر بدون فوائد يوجد تجارى 15 الف للمتر ( عدد الوحدات محدودة ) للحجز والاستعلام / الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 5:20 pm من طرف ggomaa aalaam

»  مطلوب للشركة الدولية للانشاء اراضى للبيع او مشاركات او ادوار نعلية ونكمتة مبانى بمدينة العبور ومدينة الشروق اكتزبر الشيخ زايد حدايق الاهرام العاشر من رمضان جميع المجتمعات العمرانية الجديدة التعمل مع الجادين فقط ونرحب بالوسطاء للشركة
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 4:11 pm من طرف ggomaa aalaam

»  شقق للبيع التجمع الخامس النرجس عماران 130 م واحة بخرى ارضى بحديقة 100 م للاسنلام الفورى ثلاث غرف و ريسبشن 1 حمام ومطبخ الحوائط بياض اسمنتى مواسير الكهرباء الخطوط الرئيسية للصحى والمياء حلوق الشبابيك والابواب ومساحات خضراء منطقة خدما
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 3:33 pm من طرف ggomaa aalaam

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MEKKAOUI SOFT
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
سوسان
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
boubekeursoft
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
لامية
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
امة الله
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
ميمي02
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
Imàne Hébàrà
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
forlan
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
pretty-youyou
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
kaid.djillali
الملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_rcapالملائكة التي تحيط بالإنسان I_voting_barالملائكة التي تحيط بالإنسان I_vote_lcap 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر
 

 الملائكة التي تحيط بالإنسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطائر الحزين
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
مشاركات : 17
العمر : 69
الدولة : فلسطين
المهنة : موظف
تاريخ التسجيل : 18/06/2009

الملائكة التي تحيط بالإنسان Empty
مُساهمةموضوع: الملائكة التي تحيط بالإنسان   الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 11:19 pm


بسم الله الرحمن الرحيم


معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان فيا سبحان الله


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات

ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


ملك على الجبين :

للتواضع وعدم الكبر.


ملكين علي الشفتين :

ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين :

وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

و أخيرا ملك على البلعوم :

لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب .


[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسان
مشرف
سوسان

الجنس : انثى
مشاركات : 1389
العمر : 25
الدولة : المغرب
المهنة : طالبة
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

الملائكة التي تحيط بالإنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة التي تحيط بالإنسان   الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2009 12:09 am

<DIV align=right><FONT color=red>
الكود:
[quote<STRONG>][/</STRONG>quote]
مرسي كثير اخي على هدا الموضوع القيم</FONT></DIV>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MEKKAOUI SOFT
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس المنتدى
MEKKAOUI SOFT

الجنس : ذكر
مشاركات : 4126
العمر : 31
الدولة : الجزائـــر
المهنة : مصمم جرافيك
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

الملائكة التي تحيط بالإنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة التي تحيط بالإنسان   الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 11:20 pm

شكرا لك أخي على الموضوع القيم
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة حنين
عضو مميز
عضو مميز
دمعة حنين

الجنس : انثى
مشاركات : 64
العمر : 33
الدولة : الجزائر-عنابة
المهنة : طالبة
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

الملائكة التي تحيط بالإنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة التي تحيط بالإنسان   الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 5:50 pm

بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الهادف
لك مني أرق تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Imàne Hébàrà
عضو مبدع
عضو مبدع
Imàne Hébàrà

الجنس : انثى
مشاركات : 261
العمر : 24
الدولة : الجزائر
المهنة : طالبة
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

الملائكة التي تحيط بالإنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة التي تحيط بالإنسان   الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 1:02 pm

سبحان الله العظيم
موضوع غاية في الروعة
بورك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaid.djillali
عضو مبدع
عضو مبدع
kaid.djillali

الجنس : ذكر
مشاركات : 169
العمر : 31
الدولة : الجزائر
المهنة : قائد اعلام
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

الملائكة التي تحيط بالإنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الملائكة التي تحيط بالإنسان   الملائكة التي تحيط بالإنسان I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 3:59 pm

الملائكة التي تحيط بالإنسان News
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملائكة التي تحيط بالإنسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MEKKAOUI SOFT :: منتديات الشريعة الإسلامية :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: