MEKKAOUI SOFT
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول 6666610
MEKKAOUI SOFT
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول 6666610
MEKKAOUI SOFT
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MEKKAOUI SOFT

عالم الإبـــــــــــداع و التميــــــــــز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
<

شركة مكاوي سوفت الإبداع و التميز عنواننا

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تابـــــعونا أيضا على
شركة مكاوي سوفت للتصميم
المواضيع الأخيرة
» للبيع شقق تمليك جميع احياء مدينة العبور عروس المدن الجديدة للاستلام الفورى شقق بالحى التاسع 150م - 160م - 165م - 170م- 175م - 200م - 220م شقق بالحى الثانى 140م - 144م - 175م - 186م - 200م - 225م شقق بالحى الخامس 160م -165م -180م- 200م شقق بالحى الثالث 13
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 5:35 pm من طرف ggomaa aalaam

»  شقق للبيع بمدينة نصر المنطقة الاولى عباس العقاد للاستلام الفورى 210 م 200 م 220 م السعر 5000 للمتر مقدم 50 % والباقى من 24 شهر بدون فوائد ( عدد الوحدات محدودة ) للحجز والاستعلام / الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات الفرع الرئي
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 5:14 pm من طرف ggomaa aalaam

»  للبيع شقق مدينة نصر حى الواحة الحى العاشر 160 م 200 م 175 م استلام فورى واجهات معمارية كلاسيكية فاخرة مداخل من الرخام الفاخر انتركم مركزى و بوابة كهربائية مصاعد كهربية ماركة عالمية سعر التقسيط من 3000 للمتر الى 3500 للمتر مقدم 50 %
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 4:45 pm من طرف ggomaa aalaam

» شقق للبيع التجمع الخامس النرجس عمارات مربع فاطمة الشربتلى 200 م 215 م للاستلام الفورى مميزات الموقع الحوائط بياض اسمنتى مواسير الكهرباء الخطوط الرئيسية للصحى والمياء حلوق الشبابيك والابواب ومساحات خضراء منطقة خدمات ومجمع مدارس مداخل رخام واجهات معماري
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:34 pm من طرف ggomaa aalaam

» لدينا ومطلوب شقق فيلات مخازن للايجار مفروش او بدون مدينة نصر مدينة العبور مصر الجديدة جميع محافظات مصر اجميع المساحات باسعار ممتازة للاستعلام الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات الفرع الرئيسى / 26 ش تحسين فرغلى خلف طيبة مول المنطقة الاولى مدينة نصر 22
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:33 pm من طرف ggomaa aalaam

» لدينا ومطلوب شقق فيلات مخازن للايجار مفروش او بدون مدينة نصر مدينة العبور مصر الجديدة جميع محافظات مصر اجميع المساحات باسعار ممتازة للاستعلام الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات الفرع الرئيسى / 26 ش تحسين فرغلى خلف طيبة مول المنطقة الاولى مدينة نصر 22
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2015 2:50 pm من طرف ggomaa aalaam

»  شقق للبيع بمدينة نصر الحى السابع تاصية للاستلام الفورى 155م 150م 125م السعر 4800 للمتر مقدم 50 % والباقى من 24 شهر بدون فوائد يوجد تجارى 15 الف للمتر ( عدد الوحدات محدودة ) للحجز والاستعلام / الشركة الدولية للانشاء وادارة المشروعات
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 5:20 pm من طرف ggomaa aalaam

»  مطلوب للشركة الدولية للانشاء اراضى للبيع او مشاركات او ادوار نعلية ونكمتة مبانى بمدينة العبور ومدينة الشروق اكتزبر الشيخ زايد حدايق الاهرام العاشر من رمضان جميع المجتمعات العمرانية الجديدة التعمل مع الجادين فقط ونرحب بالوسطاء للشركة
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 4:11 pm من طرف ggomaa aalaam

»  شقق للبيع التجمع الخامس النرجس عماران 130 م واحة بخرى ارضى بحديقة 100 م للاسنلام الفورى ثلاث غرف و ريسبشن 1 حمام ومطبخ الحوائط بياض اسمنتى مواسير الكهرباء الخطوط الرئيسية للصحى والمياء حلوق الشبابيك والابواب ومساحات خضراء منطقة خدما
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 3:33 pm من طرف ggomaa aalaam

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MEKKAOUI SOFT
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_vote_rcapعــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_voting_barعــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_vote_lcap 
سوسان
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_vote_rcapعــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_voting_barعــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_vote_lcap 
boubekeursoft
لامية
امة الله
ميمي02
Imàne Hébàrà
forlan
pretty-youyou
kaid.djillali
سحابة الكلمات الدلالية

عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Imàne Hébàrà
عضو مبدع
عضو مبدع
Imàne Hébàrà

المهنة : طالبة

عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول Empty
مُساهمةموضوع: عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول   عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 11:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...
إخوتي /آخواتي في الله:

قال الله تعالى

(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا ﴾ الفرقان 30

عندما تقدم العمر بسيدنا خالد ابن الوليد, أخذالمصحف وقبّله وبكى قائلا: شغلنا عنك الجهاد

فرق كبير بيننا وبينك يا سيف الله المسلول :

أنت انشغلت بالجهاد عن مصحفك,

أما نحنا فهجرنا القرآن وقعدنا ساعات طويلة على الانترنت,

نقرأ روايات

وندردش

و نرد على المواضيع

وما فكرنا ولا مرة نقضي نفس المدة على تلاوة القرآن

و قال سيدنا عثمان ابن عفان رضي الله عنه:

لو طهرت قلوبنا , ما شبعنا من كلام ربنا

اما نحنا :لما نقرر نتلو القرآن,

ننعس وما نتذكر من كلام نبينا بهذه اللحظة الا :

( إن لجسدك عليك حقا )
الراوي:عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: البخاري
المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6134
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

ونسينا ان لمصاحفنا علينا حقوقا يجب أن لا نضيعها

مصحفي الحبيب :

اعتذر منك

مصحفي الحبيب :

قصرت معك بما فيه الكفااااااية ,

فتحتك اقل بكثير مما كنت افتح المواقع على النت

تعبت يداي من التصفح والردود

و ما تعبتك معي أكتر من نص ساعة بعد صلاة الفجر

مصحفي الحبيب :

أرجوك لا تشهد علي يوم القيامة

فإني ما قصدت من تصفحي للنت الا خيرا

ولكن اختل عندي الميزان ,

فرجحت كفة المطالعة على كفة التلاوة عندي

مصحفي الحبيب :

في الآونة الاخيرة كنت افتحك كمصحف جيب

لتمضية الوقت الضائع في الإنتظار بين المواعيد في عيادة الطبيب ,

بينما أضعت الاوقات الطويلة على مطالعاتي في النت ,

فسامحني ...
MEKKAOUI SOFT
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس المنتدى
MEKKAOUI SOFT

المهنة : مصمم جرافيك

مُساهمةموضوع: رد: عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول   عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2012 11:18 am

عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول 110
شــكــــرا لكـ أختي على
الموضوع القيم و الهادف
بـــــــــــــــــاركـ الله فيكـ و
وفقنـــــا و إياكـ لكل مــــا
يحبـــــــــــه و يرضــــــاه
عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول 210
Imàne Hébàrà
عضو مبدع
عضو مبدع
Imàne Hébàrà

المهنة : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول   عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــووول I_icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2012 9:23 pm

اللهم آمين ::
بوركت أخي على تواجدك

صفحة 1 من اصل 1